Thursday 22 February 2018

استراتيجية الألعاب المتباينة - الفوركس - نظام


كومبلكس ترادينغ سيستيم 16 (ديفرجانس ترادينغ - D1) سوبيتد بي وسر أون جولاي 23، 2010 - 18:34. مقدم من قبل جيمس مرحبا وبعد ظهر الخير، وسوف تركز هذه المقالة أكثر على التداول الاختلاف منخفضة المخاطر مع مؤشر ستوكاستيك وإدخالات جيدة مع المتوسطات المتحركة بسيطة. للحصول على فهم سريع للاختلاف كمصطلح فوركس، يرجى النقر هنا قبل المتابعة. وسوف أقدر ذلك أيضا إذا فهمت تحذير المخاطر أدناه: خطة التداول مؤشر ستوكاستيك، إذا كنت تدرس بشكل جيد، ويبساو ألوت في الأطر الزمنية الدنيا، ويقول من 1 ساعة وأدناه، حتى الأطر الزمنية أعلى من ذلك بكثير جدا ولكن يمكنك الاستفادة من أو يتجول المزاج من مؤشر ستوكاستيك من الإطار الزمني اليومي وما فوق. سوف يركز هذا المثال على خطة التباعد التجاري على الإطار الزمني اليومي للاتجاه الاتجاه وسوف تكون الإدخالات في الأطر الزمنية الدنيا. - ستوشاستيك (5،3،3 الإطار الزمني اليومي و 1 ساعة الإطار الزمني) - سما 21 و 14 و 7 (في الإطار الزمني 15 دقيقة) يجب أن يكون الرسم البياني اليومي كما هو موضح أدناه: يجب أن يكون المخطط الخاص بك 15min كما هو موضح أدناه: عند بقعة الاختلاف في الإطار الزمني اليومي، تحتاج فقط إلى تداوله ككسر في الرسم البياني التي لا تندلع على مؤشر ستوكاستيك أو الاختراق في مؤشر ستوكاستيك الذي لا ينفجر في الرسم البياني. أدناه، كسر سعر الرسم البياني خط أحمر ولكن خطوط مؤشر ستوكاستيك لا كسر خطوط بلدي تحت خط ستوكاستيك كسر خط بلدي والرسوم البيانية السعر لم يظهر المثالان أعلاه الزناد، والمزيد من الضغط على السعر للذهاب في الاتجاه المتباعد وفي الأطر الزمنية الدنيا - يجب عليك تخطيط الدخول كما هو مبين أدناه. هذه هي عينة شراء من غبجبي اليوم 20 يوليو 2010. لدينا الاختلاف الخفي و بولليش، لا يمكن أن كسر السعر خط الأفقي و ستوكاستيك ذهبت إلى أسفل الخط. أسمح للشمعة على مؤشر ستوكاستيك أن تغلق، التي تنتظر يوم كامل لإغلاق يوم 19 يوليو 2010 كما هو مبين في صناديق أعلاه في الرسم البياني. الخطوة التالية هي مشاهدة مؤشر ستوكاستيك في الإطار الزمني 1hour وتأكد من أن مؤشر ستوكاستيك يذهب إلى منطقة المستوى 20 ثم علامة كما هو موضح في المخطط أدناه: يتم تعيين 1hr التالي هو الإطار الزمني 15min، إغلاق فوق كل بلدي سما يعني بوي، وينبغي أن يكون بين تيبربروف 70 بيبس إلى 100pips و ستوبلوس لا ينبغي أن يكون أكثر من 100pips وسوف المشورة التي كنت تدير المخاطر الخاصة بك لأن هذا ليس الكأس المقدسة ولكن أراهن فقط عقول المريض سوف يتمتع بها. نظام الاختلاف التربوي أنا لا أعرف ما إذا كان شخص ما شاركت هذه الاستراتيجية، منذ انضممت إلى هذا 4rum، كل ما عندي من التعليق و موضوع جديد السيطرة من قبل وزارة الدفاع ولكن الآن أنا حر لذلك قررت أن بلدي بلدي الموضوع. أنا الإنجليزية سيئة للغاية حتى آمل أن الجميع يمكن أن نفهم. حسنا. هذه الاستراتيجية كنت قد استخدمت 4 سنوات وتحقيق الربح 20-30 everymonth. Now أريد أن حصة هذه الاستراتيجية لشخص ما هو مبتدئ في الفوركس، وآمل أن حصلت على بعض المساعدة للبدء. زوج. الاتحاد الأوروبي، غو، أوج، تف الذهب. H1، H4، D1 (M5، M15 يمكن أن يكون لفروة الرأس ولكن لا يوصي). الوقت السوق. بعد لندن المفتوحة. طويل القاعدة: 1. انتظار خط الأزرق تظهر في ستوش و الرسم البياني (نوصي هو ستوش أورفر شراء 30 أو 40). 2. في انتظار الاتجاه الصحيح خط ستوش. 3. في انتظار ترندلين يصل. 4. دخول موقف شراء. 5. ستوبلوس 20pip من الشمعة تظهر الخط. أخذ الربح 30 نقطة قصيرة القاعدة: 1. في انتظار الخط الأحمر تظهر في ستوش و الرسم البياني (يوصي هو ستوش أوفر شراء 70 أو 80). 2. في انتظار الاتجاه الصحيح خط ستوش. 3. في انتظار ترندلين أسفل. 4. دخول موقف بيع. 5. ستوبلوس 20pip من الشمعة تظهر الخط. أخذ الربح 30 نقطة 1. استخدم ماسد في الإطار الزمني الأكبر. مثال الرسم البياني على H1 واستخدام ماسد على D1. 2. تبحث عن هذا الاتجاه. إذا كان الاتجاه صعودا دخول دخول فقط عند ظهور الاختلاف وبيع فقط إذا الاتجاه إلى أسفل. 3. دخول القاعدة نفسه أعلاه أوك. هذا كل شيء. الرجاء. وتقاسم تجربتك واختبار النتيجة. أنا هنا للمساعدة. شكرا جزيلا لك صورة مرفقة (اضغط للتكبير) عزيزي الجميع. أنا لا أعرف إذا كان شخص ما المشتركة هذه الاستراتيجية، لأنني انضمت إلى هذا 4rum، كل ما عندي من التعليق و موضوع جديد السيطرة من قبل وزارة الدفاع ولكن الآن أنا حر لذلك قررت أن بلدي بلدي الموضوع. أنا الإنجليزية سيئة للغاية حتى آمل أن يفهم الجميع. حسنا. هذه الاستراتيجية كنت قد استخدمت 4 سنوات وتحقيق الربح 20-30 everymonth. Now أريد أن حصة هذه الاستراتيجية لشخص ما هو مبتدئ في الفوركس، وآمل أن حصلت على بعض المساعدة للبدء. زوج. الاتحاد الأوروبي، غو، أوج، تف الذهب. H1، H4، D1 (M5، M15 يمكن أن يكون لفروة الرأس ولكن لا يوصي). الوقت السوق. بعد لندن المفتوحة. استراتيجية 1 قاعدة طويلة. مرحبا بالجميع (وخاصة تيوثينما). أنا بحاجة إلى تعديل مؤشر الاختلاف (تنبيه مؤشر ستوكاستيك SoftwareCleaned. ex4) شخص لديه رمز (.mq4) من هذا المؤشر من فضلك قد يكون من المفيد. شكرا لكم جميعا على وقتكم

No comments:

Post a Comment